الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017

Aku no Hana ~ تحليل جوهر الانحراف

نتيجة بحث الصور عن ‪aku no hana manga‬‏

شكرًا لزيارتك، عزيزي القارئ! انتقلتُ لمدوَّنةٍ جديدة، حيَّاك الله!:

هناك 7 تعليقات:

  1. أريد أولاً أن اقول انني سعيد جداً بوصولي لمدونتك وقراءة هذا المحتوى المذهل
    بحثت في المدونة عن وسيلة للتواصل المباشر معك كحساب تويتر مثلاً ولم اجد، إن كنت لا تزال تتابع تعليقات المدونة أتمنى ان يصبح بيننا تواصل من نوع ما، لو انتقلت للكتابة في مدونة أخرى سيسرني متابعتها أيضاً
    شكراً لك لتقديم محتوى مميز كهذا

    ردحذف
    الردود
    1. للتو اطلعت على ردك، عذرًا للتأخر.. لدي حساب على تويتر
      @Ahmed49AFC

      حذف
    2. يا إلهي يا إلهي !!! .. قسم بجلال الله من أروع ما قرأت! مقال تحليلي قمة في الروعة.. أنا طالب جامعي أدرس حاليا علم نفس، قرأت هذه المانجا من توصية صديق، كانت مانجا غريبة وقفت عند أحداثها في ذهول، ولم أرهق نفسي في تحليل أحداثها وشخصياتها، بل اكتفيت بفكرة أن ما اقرأ ليس إلا مادة غير مألوفة ومثيرة للجدل لداعي عامل الجذب الترفيهي فقط، فلا توجد شخصيات هكذا في واقعنا أبداً، ولكنني بعد قراءة هذا المقال الذي وقعت عليه بالصدفة تغيرت وجهة نظري تماما واقتنعت جدا بكلامك ولا سيما أنه مقنع من الناحية النفسية جدا! أنا الآن أفكر جديا في قراءتها مرة أخرى + كلامك عن الشعور بالتميز جعلني أعيد النظر في عدة أوراق قديمة ومواقف وقضايا تحدث .. أشكرك من أعماق قلبي ⁦����‍♂️⁩��

      حذف
    3. أسعدتني والله يا أخي بتعليقك هكذا .. 💛

      حذف
  2. مقال جداً رائع للآسف إنهُ قصير شكراً أحمد...وأيضاً شكراً كوريجي على التوصية

    ردحذف
  3. مقال اسطوري صراحة واشكرك على ترجمتك الخرافية

    ردحذف